14 ديسمبر 2021

تقديم واجب العزاء للشيخ الشريف / محمدو شيخنا أحمده حماه الله الخليفة العام للطريقة الحموية التيجانية في نيورو بجمهورية مالي

  قام عميد كلية الشريعة بجامعة العلوم الاسلامية بالعيون د. أحمدا نافع بزيارة إلى خليفة الطريقة الحموية التيجانية الشيخ المربي محمدو شيخنا حماه الله الشريف في مقره بمدينة نيورو بجمهورية مالي .

وتأتي هذه الزيارة الخاصة كسانحة قدم فيها العميد كامل التعزية و المواساة للخليفة الحموي الشيخ محمدو في وفاة نجله المغدور الشهيد بإذن الله تعالى السيد سيدنا علي بن محمدو شيخنا حماه الله..
كما قدم العميد تعازي كثير من الشخصيات العامة من بينهم وزراء و دبلوماسيين و أساتذة جامعيين و إعلاميين و مثقفين و اشخاصا عاديين كانوا حملوه أمانة تبليغها للخليفة الشيخ محمدو حفظه الله ورعاه.
و ردا على ذلك أعرب سماحته عن عظيم امتنانه لموريتانيا حكومة و شعبا من كافة المستويات على هذا الموقف الديني و الإنساني و الأخلاقي النبيل في هذا المصاب الجلل الذي ألم بالأسرة الشريفة في الأسابيع الماضية.
ودعا بالتوفيق و الحفظ للجميع متوسلا بالنبي الاكرم عليه و آله الصلاة و السلام.




1 التعليقات:

غير معرف يقول...

الله أكبر مشهد يثلج الصدور،ويدخل السرور،مشهد له مابعده فى حق ومكانة أخيناوابن أبينا الدكتور(أحمد ولدنافع)على الساحتين الإجتماعية والوطنية .مشهد ليس بسيطا،وليس عاديا بكل المقاييس أن يحظى شخص ما بهذا التقدير وهذه الحفاوة وهذاالتمييز من شخص بحجم الشيخ محمدوولد شيخنا حماه الله أكبر شخصية وأهم شخصية على الإطلاق في غرب أفريقيانعم هذاليس بسيطا.ولكن على رسكم لتعرفوامن هو هذالشخص الذى نال هذه المنزلة الرفيعة،وهذه الجلسة الفريدة : إنه وارث السر،وحافظ العهد نجل الشخيصية الثانية فى الطريقة الحموية المقدم العلامة،الفهامة،الرحالة :إدوم ولدنافع ولدألمين ولدالحاج عبد الرحمن،ولد الحاج ألمين القلاوى البكري الصديقي.. ذلك المقدم الذى كان مفتى الحضرة الحموية وكان الشيخ محمدو نفسه لايقطع أمرا دونه و يتحراه بعويصات الأمور..هذانجله وهذاالشبل من ذالك الأسد رحم الله السلف وبارك فى الخلف ..
الامام/ محمد الامين محمد الاغظف ابراهيم ولد اجيد - إمام مسجد السبطين - بوحديدة - نواكشوط موريتانيا

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب بلوغر ـ تطوير وتنسيق : yahya